Wednesday, December 23, 2015

انا امراة لا تتنحى 



انا امراة لا تتنحى..
عنيدة كالصخر الذي تتوالى عليه الأعاصير ,موجة بعد الاخرى
انا امراة تعشق التحدي...
تعشق الاصرار حتى طفش الصرصور وولى'

انا امرأة اامنت
انو الضربة التى لا تقتلك تزيدك عزما
والضربة التي تشوهك تترك وسام عز وشرفا يشهد عليها الدهرا

كم من روح ضعيفة تعيش في الدنا في وهن كانها في دار هنا
لا تبالي بالم الآخرين..لا تتوجع للمستضعفين والمسلمين وكان روحهم مصقولة مجففة من الدجى..
لا ترى فيها اثار حماس او امل او عزيمة..
ارواحهم كالدجى لا يلبث حتى انجلى
نهارهم, نوم بقضونه في سهد جفونهم التى تراكمت عليه وتلاطمت فيه الجفا
وهكذا حياتهم دجى في دجى ...كالصرصار الذي اختفى

ما عرفوا وسام شرف المحاولة و المحن في زمن الشتا
ما عرفوا درب الصخور والامواج ..درب الورود والاحلام وصيحات النصر التى تمخضت من رحم العنا لا الهنا
هم ما عرفوا زمن الربيع وبهجة الورود عندما تهمس عطرا

أبيت.... لن أكون مثلهم ..ميتة او نائمة.
انا اخترت ..ان اصلي..ان ابكي. .ان اغني..ان اشعر
انا اخترت النهار و الليل...فطعم السعادة يحلو بالدموع
انا اخترت ان اكون الصخر .. اخترت الضربة..لانها تحييني
انا امراة لا تتنحى 

No comments:

Post a Comment