Tuesday, June 16, 2015

هي امرأة لم تعرف الاستقرارفي حياتها....لا ليس بعد....هي امرأة في حالة دفاع دائم....خاصة من الجن          الآخر..مستعدة للجدال والدفاع عن حقها حتى بأضعف الايمان..هي امرأة ناضجة عنيدة الى أبعد حد....لا تجيد لغة الانكسار والهذيان.                                                                                                                                
هي امرأة لا تعرف التوازن في شعورها ..ان أحبت أحبت بصدق وان كرهت حرقَت كل فنون الشكليات واللباقة.. إما       طيبة جدا او غليظة مستفزة...اما تقول الحقيقة كما هي او تختار الصمت على التملق..تكره لون الرمادي...وكلمة بين بين..تكره الكلام المستتر وتحب الوضوح في كل شئ..كل شئ..مهما صغُر او كان.                                           هي امرأة طموح..طموح ٌ يصل الى سدة السماء...هي امرأة لا تعرف الاستسلام..وهذا من باب العناد..جكر في حظها يعني..
هي ليست مثاليه..وعكس النساء..هي لا تنقب عن سلبياتها وتركز على مساوئها اواخطائها فقط..بل اختارت  
.المشي قُدام
هي امرأة تعيش في حالة أمل دائم رغم السلبية والاحباط الذي لوث عقول الأغلبية من الشباب...هي امرأة لا تؤمن بالمستحيل..ولا تبهرها الشغلات الصغيرة...
هي امرأة من طراز خاص..والتعامل مع تلك المرأة يا سيدي فن                                                                                        ..
فهل انت يا سيدي فنان ؟                                                                                                                            ...
‫#‏فلسفه‬ -‫#‏كتاباتي‬
‫#‏آسية‬ عباس

No comments:

Post a Comment